jeudi 24 mai 2007

أحجية للأذكياء فقط

عجيبة: صدام في القمر ؟





معجزة 2006م :لفظ الجلالة (الله) يرتسمْ في سماء عرفة





و الأحجية هي ما هي أوجه التشابه بين المقطعين؟

13 commentaires:

Anonyme a dit…

مرة وبينما آكل بطاطا مقلية في مقهى على شط البحر
تأملت في سحابة طويلا وبدا لي فجأة انني
ارى وجه نانسي عجرم بين السحاب والريح تعبث بشعرهاالطاعن في السواد ففركت عيناي غير مصدق ونظرت مرة اخرى لكن وهذه المرة بدأت الملامح تتغير وفجأة اتخذت السحابة شكل اخر يبدو مألوف، نعم نعم انه وجه مارلين مونرو بل ان السحب بدأت تأخذ شكل جسدها وبدت لي وكأنها جالسة تبتسم لي نعم لي وحدي ثم اختلطت السحب وتشكلت مرة اخرى وهذه المرة على هيئة وجه شاكيرا ثم هبت نسمة قوية وبدت هذه السحب تأخذ هيئة خصرها ورجليهاوبدت لي وكأنها ترقص لي لي لي وحدي تماما كما رقصت لي بالأمس، في نفس المكان وبينما كنت منهمكا في اكل البطاطا المقلية

mahéva a dit…

أرجو أن لا يبلغ بك الظن إلى حد الاعتقاد أنني من الأذكياء القادرين على الإجابة على الأحجيات. الحقيقة أنني لم أتمكن من تشغيل الرابط و لكنني أخمّن أن الخرافة وحدها قادرة على حل جميع معضلات عالمنا

xoussef a dit…

Durant l'exile de feu sa majesté Mohamed V, beaucoup de marocains croyais voir son profile se dessiner sur la pleine lune. Quand on croit à quelque chose, on finit par la voire.

Leila Ben Soltane a dit…

بوسعدية ظاهرلي البطاطا المقلية هي السبب في حل المعضلات عن طريق الخرافة على حد قول مهيفا و ظاهري أشقاءنا المغاربة كانو ياكلو فيها زادة على شاطئ البحر في انتضار عودة محمد الخامس ;)

Anonyme a dit…

اكتشاف بعثي
القمر:قناة تلفزية ومالكها الإرادة الإلاهيه وجمهورها المتخلفون ذهنيا

ehsanbros a dit…

صج البعثيين اثبتوا إلحادهم

Badra a dit…

et Armstrong l'aurait raté?

The Free Man a dit…

القاسم المشترك هو غباء الناس

eagleeyez a dit…

el 9assem el moshtrak howa enou el nass t3awedet rousseha metatiya, we ki tehouzou lazem tektachef 7aja modhehela, sob7an rabi fi 5al9ou 9adechehom 3aba9ra fel fan el i7a2i, ah mela ? :P car c pas evident di tout, trah hez rassek le sema we chouf tal9achi 7aja enti ? ra9btek touje3ek welile yelayel we ma tra chay, mo5 el hadera el nass hadhom rabi 7edhahom be 9odorat ma 3anach meneha na7na :( sa7a lihom.

la prochaine 9alek bech yeraw el gadafi fi blasset helal el 3id, we fe lilet sba3a we 3echrine bech yetba5rou el amarican mel 3ira9 we ki yala3 el seba7 tala9 el deniya el kol nawar wel nass tbouss fi b3adheha.

el 7assel ahel la39oul fi ra7a, a3tina nedabrou blassa fel jana barek, wa chihem.

Anonyme a dit…

السلام

يعطيك الصحة على هالمدونة

أما عندي طلب بسيط, وهو زيادة المواضيع باللغة العربية أو الدارجة التونسية حتى يتمكن جمهور أوسع من متابعة المدونة

فأخوك الزوالي مثلا فرنساويتي على قد حالها بفضل نشأتي في بلاد الصحاري المملكة الأعرابية السعودية

فياحبا اخذي طب في عين الاعتبار

وربي معاك

خوك ولد الصحرا

the Knight a dit…

On aime toujours voir les miracles ou créer des miracles alors que que le temps des miracles est passe....
Enfin etta5allof ma 5allech blasa el 7ad...

Anonyme a dit…

Rien a dire ..... les séquences sont très "space"...exactement ce qu'il faut pour terminer une soirée branchée...
Quand au père doulaimi machin en zoomant sur lez yeux on se rend compte qu'il a une mydriase... il a du en fumer de la bonne ce jour la....

Unknown a dit…

أحجية جميلة جدا ياليلة

انا من هوات الالغاز,لهدا لدي مدونة اضع فيها الالغاز.لمن يحب ان يتحدا دكائه او يريد ان يغني مدونتي يأحجيات جديدة أهلا به

www.hjaya.blogspot.com